استهلاك الوقود في مازدا Cx9

استهلاك الوقود في مازدا Cx9

استهلاك الوقود في مازدا Cx9. خلال سلسلة محركات سكياكتيف، تهدف مازدا لتزويد العملاء بمزيج من الأداء الرائع في مواقف القيادة اليومية والاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود. مازدا 2021 cx9 مجهزة بشكل أساسي بمحرك مزود بشاحن توربيني سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات ، ينتج 250 حصانًا و عزم دوران يبلغ 433 نيوتن/متر مع الوقود الممتاز ، و ينتج 227 حصانًا و عزم دوران 420 نيوتن/متر مع الوقود العادي.

مازدا CX9 2020 فل خليجي للبيع في الرياض - السعودية | معرض ...
مازدا CX9 2020 فل خليجي للبيع في الرياض – السعودية | معرض … from cdn.syarah.com

لانه كما اوحنا في مقال سابق فتح النوافذ يزيد استهلاك الوقود لشكل كبير بسبب قوي مقاومة الهواء والاحتكاك. مزيد من التعليمات من شرطة دبي هنا. خلال سلسلة محركات سكياكتيف، تهدف مازدا لتزويد العملاء بمزيج من الأداء الرائع في مواقف القيادة اليومية والاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود.

Видео مازدا cx9 2020 الدفعه الثانية канала عبدالله الشهري / سيارات.

تعتبر سيارة كيا بيكانتو واحدة من اقل السيارات التي توجد في العالم، بل هي من اقل السيارات استهلاك للوقود في العالم، حيث ان سيارة كيا بيكانتو تقطع حوالي 17.8 كيلو متر عن طريق استخدام لتر واحد فقط من. ل مازدا cx 5 cx5 2018 2019 2020 2021 اكسسوارات السيارات ألياف الكربون بولي inner الداخلية الخلفية واقي مصد السيارة غطاء ألواح الكسوة. في ضيق المقاعد الخلفية التي ناسب الأطفال أكثر من الكبار، سنتعرف علي المزيد عن مميزات وعيوب السيارة وكذلك عوامل الأمان في هذا المقال. نوفر خدمة ايصال السيارة لأقرب نقطة اليك أو.

Leave a Reply