استهلاك الوقود مازدا 3 2012

استهلاك الوقود مازدا 3 2012

استهلاك الوقود مازدا 3 2012. تكيف مميز ويدوي للمنطقة الامامية للسيارة. 247 ألف كم قابلة للزيادة انا ثاني مالك القير والمكينة والشاص على الشرط والبدي مايخلو من.

مازدا 3 2012 مستعملة | YallaMotor.com
مازدا 3 2012 مستعملة | YallaMotor.com from ymimg1.b8cdn.com

يمكن ترشيد استهلاك وقود السّيارات باتباع النّصائح الآتية:٥٦. مازدا 3 هي سيارة متوسطة الحجم ملائمة للعائلات وللشباب ، حيث توفر مساحة جيدة لتحميل الأمتعة كما تمنح السائق تجربة قيادة ممتعة أكثر من منافساتها في هذه الفئة، وتتمتع السيارة بشاصي خفيف. ويمكن نصب المحرك الجديد في كل النسخ ل مازدا 3.

داخلية مازدا 3 2016 تتمتع بمواد عالية الجودة ، كما طورت شركة مازدا الداخلية من خلال اضافة عدد من المواصفات، مثل عرض المعلومات على الزجاج الامامي من السيارة و ايضا توافر شاشة lcd تعمل باللمس من اجل التعرف على الطرق و الاتجاهات و ايضا.

الجيل الحالي من السيارة مازدا 6 ظهر منذ عام 2012، ولذلك كان على الشركة المصنعة تطوير وحتى يتم استهلاك أقل نسبة من الوقود تم تزويد السيارة بخاصية الحقن الإلكتروني والتي تتحكم في الوقود المستهلك. مازدا 3 هي سيارة متوسطة الحجم ملائمة للعائلات وللشباب ، حيث توفر مساحة جيدة لتحميل الأمتعة كما تمنح السائق تجربة قيادة ممتعة أكثر من منافساتها في هذه الفئة، وتتمتع السيارة بشاصي خفيف. 0:45 حراج السعودية للسيارات 14 900 просмотров. تتوفر داخل مقصورة سيارة مازدا 3 مجموعة متنوعة وجيدة من مناطق التخزين، كما تتوفر حاملات للعبوات في كلا البابين، وتوجد منطقة مانعة للانزلاق مغطاة بالمطاط أمام مقبض ناقل الحركة، وصندوق القفازات عميق.

Leave a Reply