استهلاك مازدا 3 2010

استهلاك مازدا 3 2010

استهلاك مازدا 3 2010. أسعار ومواصفات مازدا 3 2010, أطلقت شركة مازدا اليابانية لصناعة السيارات، طراز 3 الجديد كلياً عام 2003، حيث يتمتع هذا الطراز بنسختي صالون بأربعة أبواب وهاتشباك بخمسة أبواب، وقد لاقى هذا الطراز الذي يعتبر من ضمن فئة السيارات سيدان الصغيرة أو فئة c نجاحاً باهراً. يمر غطاء المحرك الطويل والمنحدر بسلاسة إلى الشبكة الضخمة.

StriveME - مازدا السعودية .. وكالتها وفروعها وأسعارها
StriveME – مازدا السعودية .. وكالتها وفروعها وأسعارها from striveme.com

هذه الأسعار الرسمية لدى الوكيل وقابلة للتغيير. ستجري عملية الاحتراق في المحرك الجديد الذي صممه اليابانيون بنفس مبدأ احتراق مزيج الوقود. مازدا 3 هي سيارة متوسطة الحجم ملائمة للعائلات وللشباب ، حيث توفر مساحة جيدة لتحميل الأمتعة كما تمنح السائق تجربة قيادة ممتعة أكثر من منافساتها في هذه الفئة، وتتمتع السيارة بشاصي خفيف.

سيارات مازدا 3 2010 مستعمله للبيع.

لكزس ~ ls ls ـ2010 حصريـآ مازدا 3 موديل 2014 بتقنيات متطورة وتصميم أنيق. لكزس ~ ls ls ـ2010 حصريـآ مازدا 3 موديل 2014 بتقنيات متطورة وتصميم أنيق. تتميز جميع طرازات سيارة مازدا 3 بالواجهة الأمامية التي تشبه شكل الدرع في كِلا النمطين السيدان والهاتشباك، مع تصميم المصابيح الأمامية الضيقة الممتدة إلى الجوانب قليلًا مما يذكرك بتصميم سيارة أستون. سيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني عند توفر سيارات جديدة تطابق معايير البحث الخاصة بك.

Leave a Reply