الماوس مازدا 6

الماوس مازدا 6

الماوس مازدا 6. هل تبحث عن أي قطع أخرى لسيارة مازدا مازدا 6 في الرياض او جدة او الدمام؟ مايحتاج تدور في حراج التشليح او حراج السيارات عن قطع تناسب سيارتك سبيرو تجمع لك افضل أسعار محلات. شركة مازدا للسيارات هي مصنع ياباني للسيارات يقع مقرها الرئيسي في مدينة هيروشيما، عام 2007 صنعت مازدا حوالي 1.3 مليون سيارة، وقد تم تصنيع القسم الأكبر من هذه السيارات(مليون سيارة).

حراج السيارات | شاشات مازدا من هاب HAB.
حراج السيارات | شاشات مازدا من هاب HAB. from mimg1cdn.haraj.com.sa

كل شيء تحبه في سوق.كوم الان اصبح على أمازون السعودية. شركة مازدا للسيارات هي مصنع ياباني للسيارات يقع مقرها الرئيسي في مدينة هيروشيما، عام 2007 صنعت مازدا حوالي 1.3 مليون سيارة، وقد تم تصنيع القسم الأكبر من هذه السيارات(مليون سيارة). سيارات مازدا 6 مستعملة للبيع في ليبيا.

اشتري أي سيارة مازدا 6 مستعملة في دبي أو بيع أي سيارة مازدا 6 مستعملة عبر دوبيزل وتواصل اليوم مع أكثر من 1.6 مليون مشتري مُحتمل.

استئجار مازدا 6 في دبي مع روتانا ستار. It is of gcc specs and comes with front & rear airbags, parking sensors. 360 درجة خارجية وداخلية ، خدمة فحص السيارات. تبدا الاسعار من 75 الف درهم لمحرك 2.0 و 85 الف درهم لمحرك 2.0 للفئة الاولى 79 الف درهم لفئة واغن 2.0.

Leave a Reply