بعر اطفاء السياره المروحه مازدا 6

بعر اطفاء السياره المروحه مازدا 6

بعر اطفاء السياره المروحه مازدا 6. سيارات مازدا مستعملة وجديدة للبيع على موقع سيارة السعودية، اشتريها مباشرة مع خدمة سيارة اونلاين أو قسطها. اشتراكك بالقناة يشرفني واللايك يدعمني وحياكم الله جميعاً❤️.

الحمد لله تم شراء مازدا 6 فل كامل ولكن هنالك مشاكل تواجهني ...
الحمد لله تم شراء مازدا 6 فل كامل ولكن هنالك مشاكل تواجهني … from d.top4top.net

اشتراكك بالقناة يشرفني واللايك يدعمني وحياكم الله جميعاً❤️. 3881 عالسياره مازدا 6 هي سياره متوسطه حجم ومعدله حيث تم تغيير مظهر امامي لها لتظهر بشكلها هذا و تغير شبكه اماميه للعربيه النبيتي و اللون الاسود اما ممزات السيارة انها تتمتع بفوانيس ليد و ان السياره. سُئل يوليو 6، 2016 بواسطة اسئلة.

ضمان موثوق حتى 100 الف كم و صيانة كل 10,000 كم فقط * يضاف قيمة 2000 ريال للونين الاحمر و الرمادي المعدني * السعر لايشمل قيمة التامين و اللوحات و الاستمارة و النقل بين المدن صنعت في اليابان فقط في اليابان.

اسماء قطع غيار السيارات بالانجليزي. مع أن مازدا كشفت مؤخراً عن مازدا6 2014 في معرض موسكو, إلا أنها قررت المشاركة أيضاً في معرض باريس 2012 لإعلان المنافسة ضد شركات السيارات العالمية بالجيل الجديد من مازدا6 والتي يتوقع أن تحقق نجاح كبير جداً كما فعلت هيونداي مع سوناتا بعد إطلاق الجيل الجديد. اذا عندك اي استفسار على السيارات او اسعارها او مشاكل تابعني على السناب واطرح مشكلتك. فرشها يصبح جلد لامع و مزودة بشاشة و ممكن تدوير.

Leave a Reply