تاريخ مازدا

تاريخ مازدا

تاريخ مازدا. تأسست مازدا في هيروشيما ، اليابان في 30 يناير 1920، وبعد سبع سنوات ، قررت تويو كورك كوجيو تغيير اسمها إلى toyo kogyo co، وتشاركت الشركة في البداية في تصنيع منتجات الفلين في منتصف 1920 ، ومع ذلك فقد وسعت خط منتجاتها لتشمل العديد من. 3 مليون سيارة، وقد تم تصنيع القسم الأكبر من هذه السيارات(مليون سيارة) في مصانع الشركة في اليابان، كما حلت.

مازدا سي إكس 5 تعتمد على محرك تربو 250 حصان | الراقية
مازدا سي إكس 5 تعتمد على محرك تربو 250 حصان | الراقية from www.alrakia.com

تاريخ وتطور شعار مازدا مثير جدا للاهتمام. ابق على اطلاع واستقبل الإشعارات من يلا موتور. تحتفل شركة مازدا اليابانية بمئويتها العام الحالي، ونرى في ذلك فُرصة رائعة للتعرف على تاريخ الشركة اليابانية المُهمة التي تكاد… أكمل القراءة »

حجز موعد صيانة مازدا أمر هام لكل صاحب سيارة من ماركة مازدا، والتي تعد من أكبر ماركات السيارات العالمية، حيث تنتشر سيارات مازدا في الممكلة العربية السعودية، وفي كل دول الخليج العربي، ويمكن حجز موعد صيانة مازدا عن طريق.

سيارات مازدا مستعملة إبتداءً من درهم. تأمين vip لغاية تاريخ 24.02m2020. شركة مازدا هى شركة ذات اصول يابانية يعود تاريخ تأسيسيها شركة الى عام 1920، ويقع مقرها الرئيسى فى اليابان فى مدينة هيروشيما، وكانت فى بداية نشأتها تعمل فى مجال تصنيع المعدات الصناعية وكانت الشركة معروفة بإسم(تويو كورك. مازدا أعلنت عن طرح طرازات خاصة من مختلف موديلاتها القديمة بهذه المناسبة، منها mazda2 وmazda3 احتفلت شركة مازدا بمرور 100 عام على تأسيسها بطريقة كلاسيكية، من خلال طرح مجموعة من النسخ الخاصة لمختلف.

Leave a Reply