تبريد مقاعد مازدا 6

تبريد مقاعد مازدا 6

تبريد مقاعد مازدا 6. #تنجيد_باترول #تنجيد_مازدا6 #تنجيد_وكاله#مازدا6_2019 تنجيد تنجيد جلد كاربون فيبر نعتذر لعدم الرد احيانا بسبب الانشغال ولخدمتكم قم بتقديم طلبك عبر الوتس. ونظام الفرملة الطارئة تبغى رفاهية تبريد مقاعد مع ردار وبنوراما خذ مكسيما 2016 فل كامل من المعارض ب108 الف !!

مازدا 6 2018 - اسعار ومواصفات الموديل الجديد مع أحدث الصور ...
مازدا 6 2018 – اسعار ومواصفات الموديل الجديد مع أحدث الصور … from www.arabgt.com

كرسي الراكب الامامي كهربائي، تبريد المقاعد الامامية فتح الصندوق الخلفي كهربائيًا كاميرا محيطية 360 درجة، تحذير من الاصطدام من الامام تحذير عند الخروج من المسار نظام تحذير النقطة العمياء ورؤيتها في الشاشة الامامية المحافظة علي القيادة في المسار. ناقل الحركة في مازدا 6 rتيربو 2020 هو أوتوماتيك 6 سرعات ونوع الوقود او نظام المحرك هو بنزين. Alibaba.com يقدم منتجات 1505 مازدا 6 الديزل الصور.

اشتري أي سيارة مازدا 6 مستعملة في دبي أو بيع أي سيارة مازدا 6 مستعملة عبر دوبيزل وتواصل اليوم مع أكثر من 1.6 مليون مشتري مُحتمل.

مواصفات الأمان في سيارة مازدا 6 2020. أجرت مازدا تعديلاً شكلياً على فئتها السادسة، وقد بدا ذلك واضحاً في الجزء الأمامي. المقصورة الداخلية للسيارة جاءت بمساحة متوسطة حيث أنها تحمل بداخلها عدد 5 مقاعد، حصلت هذه المقاعد على خاصيات حديثة ومتطورة لتريح الركاب، ذلك مع فرش داخلي من أفخم أنواع الفرش، علاوة. ابو نهال مازدا ٦ تيربو ٢٠٢٠.

Leave a Reply