تغيير مازدا زيت القير جيربوكس

تغيير مازدا زيت القير جيربوكس

تغيير مازدا زيت القير جيربوكس. انا ماشي حول ال 200 الف وما غيرته لان موتري مكتوب في كتاب المصنع زيت القير ما يغير في الاستخدام العادي وانا استخدامي عادي. في البداية عليك ان تقوم برفع السيارة الى مستوى جيد يسمح لك برؤية الجزء السفلي منها و عليك تأمين المركبة بشكل الان عليك ان تبحث عن فتحة زيت القير السفلية و من خلال مفتاح البراغي تقوم بفتح هذا المكان.

حراج السيارات | صيانه مازدا وقطع غيار لها
حراج السيارات | صيانه مازدا وقطع غيار لها from mimgcdn.haraj.com.sa

مثلا مازدا الوكاله تقول زيت القير مايتغير والكتالوج يقول كل 100 الف وله فلتر يتغير بعد ! بدايات شركة مازدا في عالم الصناعة كانت في مجال إنتاج المعدات الصناعية، ثم اتجهت إلى صناعة وإنتاج السيارات بعد ذلك، كما قامت الشركة بالعمل على تصنيع الأسلحة المستخدمة. وعليكم السلام شكرا على الاجابهً بس للأسف مافي معيار لزيت القير عشان اعرف اذا هو نظيف او معدوم كيف ألطريقه.

لا تحتاج السيارة الى تغيير زيت القير الا اذا تم غمرها فى الماء , و ذلك بحسب كتيب المالك.

قد يؤدي انخفاض مستوى زيت محرك السيارة أو عدم تغييره لمدة طويلة إلى تلف المحرك وهذا أمر مكلف جداً.بينما تغيير الزيت بانتظام يطيل عمر المحرك. شركة مازدا للسيارات هي مصنع ياباني للسيارات يقع مقرها الرئيسي في مدينة هيروشيما، عام 2007 صنعت مازدا حوالي 1.3 مليون سيارة، وقد تم تصنيع القسم الأكبر من هذه السيارات(مليون سيارة). عادة ما نسمع عن الأهمية والضرورة لتغيير زيوت السيارات، ونعلم أن هذا الأمر ضروري جدًا للحفاظ على كافة. This work has been my responsibility.

Leave a Reply