تقييم سيارة مازدا 6

تقييم سيارة مازدا 6

تقييم سيارة مازدا 6. يرجى ترك اسمك ورقم الهاتف لمعاودة الإتصال بك. مازدا 6 لون رصاصي‫/‬فضي مواصفات خليجي من نمط صالون و من الداخل لون بيج و تأتي مع أنوار زينون و عجلات قياس 17 بالإضافة إلى سحب أمامي.

رسمياً ..أسعار مازدا 6 موديل 2017 في السعودية | المرسال
رسمياً ..أسعار مازدا 6 موديل 2017 في السعودية | المرسال from www.almrsal.com

هل مازدا بتنزل فالمستقبل القريب سيارة مثل bmwx6 وشانجان cs85 ؟ اقصد نشكل شكل السيارتين هذي ياريت ترد علي. نقدم تغطية مازدا 6 الجديدة كليا موديل 2014. استئجار سيارة فارهة في دبي.

شركة مازدا للسيارات هي مصنع ياباني للسيارات يقع مقرها الرئيسي في مدينة هيروشيما، عام 2007 صنعت مازدا حوالي 1.3 مليون سيارة، وقد تم تصنيع القسم الأكبر من هذه السيارات(مليون سيارة).

مازدا 6 2021 هي سيارة متوسطة الحجم جيدة تتميز بمعالجة بارعة وتوجيه سريع الاستجابة وخيارين من خيارات المحرك رباعي الأسطوانات كما أن لديها مقصورة راقية ومزودة بوفرة من تقنيات السلامة وميزات المعلومات والترفيه. مازدا 6 2021 هي سيارة متوسطة الحجم جيدة تتميز بمعالجة بارعة وتوجيه سريع الاستجابة وخيارين من خيارات المحرك رباعي الأسطوانات كما أن لديها مقصورة راقية ومزودة بوفرة من تقنيات السلامة وميزات المعلومات والترفيه. استئجار مازدا 6 فيدبي هنا في renty.ae! أكثر من 13 سيارة مازدا جديدة ومستعملة للبيع.

Leave a Reply