عروض الحاج علي رضا مازدا Cx9

عروض الحاج علي رضا مازدا Cx9

عروض الحاج علي رضا مازدا Cx9. تحتوي مازدا cx9 2019 على العديد من مزايا السلامة قياسياً، ومنها: احرص دائما على مقابلة البائع في مكان عام، كالمجمعات أو الشوراع التجارية.

عروض مازدا 2015 من الحاج حسين رضا للسيارات • عروض السيارات
عروض مازدا 2015 من الحاج حسين رضا للسيارات • عروض السيارات from motors.ot2.com

احرص دائما على مقابلة البائع في مكان عام، كالمجمعات أو الشوراع التجارية. الفئة القياسية من مازدا cx9 2020 تأتي بسعر يبدأ من 107 ألف ريال سعودي، وهي تقدم مقود جلدي مع شاشة لمسية 7 بوصة بجانب شاشة عرض على الزجاج الأمامي لأهم المعلومات مع مقاعد جلدية وستائر للنوافذ الخلفية مع أنظمة تبريد وتعديل وضعية للمقاعد الأمامية. هل أنت تبيع سيارتك على دوبيزل؟ قم بتمييزها في اعلاناتي أو بعد إضافة اعلان.

جريت وول جي إيه سي جي ام سي جيب جيتور جيلي دودج رام رنج روفر رينو سوزوكي شانجان شفروليه شيري فوتون فورد فولفو فيات كرايسلر كيا لكزس مازدا مرسيدس بنز ميتسوبيشي ميني نيسان هافال هوندا هينو هيونداي.

Видео مازدا cx9 2020 الدفعه الثانية канала عبدالله الشهري / سيارات. في هذا القسم نعرض موديلات مازدا cx9 الجديدة والمتوفرة للشراء على الموقع وفقا لمواصفاتها الأساسية واسعارها والتي يقو. وأحصل على أفضل سعر لـ مازدا cx 9 مع carswitch.   © 2021 @ الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، جدة المملكة العربية السعودية.

Leave a Reply