علامات مازدا وجيلي وهوندا وميتسوبيشي

علامات مازدا وجيلي وهوندا وميتسوبيشي

علامات مازدا وجيلي وهوندا وميتسوبيشي. وفي الأسبوع الماضي، استدعت شركات تويوتا ونيسان وهوندا ودايهاتسو ملايين السيارات بسبب الخلل الذي تعاني منه الوسائد الهوائية. قامت العلامة التجارية الصينية جيلي برفع سعر السيارة «ايمجراند 7» خمسة آلاف جنية وبذلك يصل سعر الفئة الاولي منها إلي 164 ألف جنيه، بينما قامت «غبور أوتو» بخفض.

مارشدير | 26 علامة تشارك فى "أوتوماك-فورميلا "..ومرسيدس ...
مارشدير | 26 علامة تشارك فى "أوتوماك-فورميلا "..ومرسيدس … from www.marchdair.com

قررت إدارة شركة مازدا أن تتحدى منافستيها فولكسفاغن وهوندا اللتين تتقدمان بسيارات كروس تتسع لعدد أكبر من الركاب. تويوتا وهوندا تعلنان عن إيقاف إنتاجهما للسيارات في هذه الدولة. ومن أبرز العلامات التي شاركت في رالي داكار بفرق رسمية ومصنعية:

قررت إدارة شركة مازدا أن تتحدى منافستيها فولكسفاغن وهوندا اللتين تتقدمان بسيارات كروس تتسع لعدد أكبر من الركاب.

تويوتا وميتسوبيشي ونيسان ينسحبان تدريجيا من بريطانيا مخلفين فصل آلاف العمال، وسيفعلون نفس الشيء في أوروبا بسبب توقيع معاهدة تجارية بين اليابان وأوروبا فيما يخص التعريفات الجمركية، ولهذا قررت شركات سيارات اليابانية بغلق مصانعها تدريجيا. طريقة قياس زيت القير في السيارة الاوتوماتيك. إضافة إلى تويوتا كورولا موديل 2007 وميتسوبيشي باجيرو موديل 2004، وهيونداي تبراكان موديل 2005، وشيفروليه ابترا موديل وجراند شيروكي موديل 2005 وميتسوبيشي لانسر موديل 2003 ودايو لانوس موديل 2000 وشيفروليه ابترا موديل 2010 وتويوتا صالون موديل. علامة الاختيار ، علامة خضراء الصحيح ، والتحقق من أيقونة المربع, زاوية, أخرى png.

Leave a Reply