غطاء محرك مازدا ٣

غطاء محرك مازدا ٣

غطاء محرك مازدا ٣. ويتم وضع الاسطوانات جنبًا إلى جنب ككتلة واحدة حيث يتم تشكيلها بدقة عن طريق السباكة باستخدام معدن الألمونيوم أو. يتوفر في سيارة مازدا 3، ثلاثة محركات، ويعتبر معدل استهلاك الوقود فيها جيدًا بالنسبة للفئة التي تقع فيها، وهي كالآتي:٦.

مازدا 6
مازدا 6 from www.dasy2.com

وفي الأسبوع الماضي، أعلنت مازدا أنها ستعمل مع شركة تويوتا لتطوير تكنولوجيا المركبات الكهربائية وبناء مصنع بقيمة 1.6. جديد عام 2013 بات يتمثّل في مقدّم هجومي الطابع وبعض اللمسات السوداء وفضية اللون على السقف القماشي الليّن، وتحكم أسهل بالتسارع في العروض المزوّدة بعلب تروس يدوية، واعتماد غطاء محرك نشط لحماية المشاة، اضافة الى إعادة رسم. قد تتمتع مازدا ٣ بالرحابة والقدرة الاستيعابية لسيارة عائلية، ولكنها تؤدي مثل سيارات السباق.

تُعد الاسطوانة هي جزء التشغيل الأساسي في المحركات الترددية والمضخات حيث أنها هي المساحة التي يتحرك فيها المكبس لأسفل ولأعلى.

قد تتحول مشكلة ميكانيكية بسيطة مثل تغيير الزيت في سيارتك لمعضلة كبيرة إن لم تتمكن من فتح غطاء المحرك. ستتوفر السيارة بنسخة محرك واحدة و هي سعة 2.0 لتر. I should have just rolled off the hood of his car and hobbled away. تأتي سيارة مازدا 3 القياسية مع محرك قياسي بسعة 2.0 لتر ويولد قوة 155 حصانًا فقط، وهو الخيار لا يوصي به من قبل معظم مختبري السيارات.

Leave a Reply