فك مقاعد مازدا ٦

فك مقاعد مازدا ٦

فك مقاعد مازدا ٦. Led 100% فك التشفير cnc دراجة نارية رخصة غطاء ألواح forhayabusa دراجة نارية مقعد gsxr husqvarna موتوكروس ياماها r3 ياماها mt 07,اشترِ من جهات البيع في الصين وحول العالم. ابوناصر٠٥٥١٦٧٨٥٩٠ تابعونا على الانستقرامwsm9996 موقعنا الرياض شارع الغرابي موجود على خرايط جوجل باسم(وسم لتنجيد والتخشيب).

حراج السيارات | ارضيات مطرزة لسيارات مازدا CX9
حراج السيارات | ارضيات مطرزة لسيارات مازدا CX9 from mimg1cdn.haraj.com.sa

يحذو سوق السيارات العُماني نحو منافسة كُبرى أسواق المنطقة بشكل كبير؛ وعليه اشتهرت فيه العديد من التجارية لأضخم صانعات السيارات حول العالم، أبرزها: ابو فرح مازدا 538 قبل 6 سنه و 8 شهر. ماركة السيارة تويوتا هونداي مرسيدس فورد شفروليه نيسان كيا لكزس جي إم سي هوندا مازدا ميتسوبيشي بي ام دبليو دودج ايسوزو لاند روفر شانجان جيب كرايسلر ام جي اودي رينو كاديلاك جيلي بورش سوزوكي هافال دايهاتسو.

تتشكل الخارجيات بشكل ملحوظ، مع تصميم رائع لا مثيل له.

تأتي سيارات مازدا مع 6 سيارات سيدان متوسطة الحجم تأتي قياسية مع محرك ذو أربع أسطوانات سعة 2.5 لتر ينتج 184 حصانا و 185 رطل من عزم الدوران. فهو يحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات مع مجاديف تبديل. نظام التحكم التلقائي في الاضاءه العاليه hbc. مازدا ٦هي سيارة سيدان متوسطة الحجم أنيقة، مع إمكانية الوقوف أمام كل سيارة أخرى.

Leave a Reply