فورد تورس ولا مازدا

فورد تورس ولا مازدا

فورد تورس ولا مازدا. شركة مازدا للسيارات هي مصنع ياباني للسيارات يقع مقرها الرئيسي في مدينة هيروشيما، عام 2007 صنعت مازدا حوالي 1.3 مليون سيارة، وقد تم تصنيع القسم الأكبر من هذه السيارات(مليون سيارة). كشفت فورد عن سيارتها فورد توروس 2020 بتحديثات منتصف العمر ضمن فعاليات معرض تشنغدو في الصين في أول ظهور لداخليتها بعد الكشف عنها عبر الإنترنت قبل عدة أشهر.

مجموعة صالح للسيارات - فورد تورس SE 2018
مجموعة صالح للسيارات – فورد تورس SE 2018 from salehcars.com

السلام عليكم معاي سيارة فورد تورس موديل 2015 هل اقدر اسجل بشركة كريم وماهي أنا لدي سيارة فورد أيدج ٢٠٠٨ لون أسود ولدي سيارة أخرى ألنترا ٢٠٠٩ لون عنابي هل مقبولة ؟ السلام عليكم سيارة تايوتا هايلوكس غمارتين ٢٠١٣ عادي ولا لا و فورد فيوجن ٢٠١٢ ابيض عادي ولا لا. اسعار فورد توروس 2012 في وكالة الجزيرة تقريباً نصف فل 110.000 ريال سعودي. تختلف المواصفات عن تلك الموضحة في الصورة السعر النقدي لا يشمل قيمة اللوحات والإستمارة والنقل والتأمين ينتهي العرض في 2 ربيع الثاني 1438هـ الموافق 31 ديسمبر 2016م ضمان المصنع 3 سنوات أو 60000 كلم أيهما يأتي أولاَ.

جديدة فورد حراج السيارات الجديدة والمستعملة في السعودية.

5فورد تورس 2013 عداد 100 كم نصف فل محركات غلي الشرط فحص واستمارة جديد بودي نظيف رشأت تجميلية مكيف خلفي أمامي جنوط دفع رباعي 6 سلندر كراسي كهرب حساسات اصطفاف مثبت سرعة تتحكم بطارة شاشات سوم 29500. فورد تورس ١٩٩٧ بحاله الزيرو. كشفت فورد عن سيارتها فورد توروس 2020 بتحديثات منتصف العمر ضمن فعاليات معرض تشنغدو في الصين في أول ظهور لداخليتها بعد الكشف عنها عبر الإنترنت قبل عدة أشهر. إن فورد تورس مع تصميمها الخارجي القوي والجذاب، وتصميم داخلي واسع وأنيق صِيغ ببراعة لا تشوبها شائبة، مع الأداء المذهل والتكنولوجيا المتقدمة؛ كلها عوامل تجعل من فورد تورس خيارا لا يُعلى عليه. المواصفات الداخلية للسيارة.

Leave a Reply