كشافات مازدا ٦ ٢٠١٢

كشافات مازدا ٦ ٢٠١٢

كشافات مازدا ٦ ٢٠١٢. ابو فرح مازدا 538 قبل 6 سنه و 8 شهر. أما العجلات فتتمير بأنها من الألومنيوم بقطر يصل إلى 21 بوصة، كما أنها مزودة بتقنية السير بلا هواء لمسافة تصل إلى 160 كم ٬ وفي الأمام توجد كشافات مصنوعة من الزينون مع كاشف رؤية خلال الضباب يتميز بشكله الدائري ويوجد بمحاذاته مقدمة السيارة المصنوعة.

4Sale للبيع - Kuwait - مازدا٦ ٢٠١٤
4Sale للبيع – Kuwait – مازدا٦ ٢٠١٤ from d3cxve53lbqhxv.cloudfront.net

لایتی مازدا ٦ ٢٠٠٩ تا ٢٠١٣ گه ياندنمان هه يه. إليك أهم النصائح لصيانة آمنة وغير مكلفة. تأتي سيارات مازدا مع 6 سيارات سيدان متوسطة الحجم تأتي قياسية مع محرك ذو أربع أسطوانات سعة 2.5 لتر ينتج 184 حصانا و 185 رطل من عزم الدوران.

كيف تركب كشافات مازدا 2018 بدون اضافة >>.

تأتي سيارات مازدا مع 6 سيارات سيدان متوسطة الحجم تأتي قياسية مع محرك ذو أربع أسطوانات سعة 2.5 لتر ينتج 184 حصانا و 185 رطل من عزم الدوران. لقد قدمت مازدا ٦ دائماً شيئاً لا ينافَس، الكاريزما! أما العجلات فتتمير بأنها من الألومنيوم بقطر يصل إلى 21 بوصة، كما أنها مزودة بتقنية السير بلا هواء لمسافة تصل إلى 160 كم ٬ وفي الأمام توجد كشافات مصنوعة من الزينون مع كاشف رؤية خلال الضباب يتميز بشكله الدائري ويوجد بمحاذاته مقدمة السيارة المصنوعة. فتيس مانيوال، مقابض نفس لون السيارة كشافات ضباب أماميه وخلفية، طارة جلد زجاج كهربائي للأبواب الخلفية، مرايات كهرباء إمكانية تعديل ارتفاع كرسي السائق.

Leave a Reply