مازدا 2016 سي اكس 9 رصاصي

مازدا 2016 سي اكس 9 رصاصي

مازدا 2016 سي اكس 9 رصاصي. فيديو تجربة مازدا سي اكس5 الشبابية. التعديل الأخير تم بواسطة taroq296 ;

Mazda CX-9 2017 | تجربتي TJRBTI
Mazda CX-9 2017 | تجربتي TJRBTI from 4.bp.blogspot.com

وأكثر ما تتشابه به مازدا سي اكس 9 الجديدة مع كويرو الاختبارية هو الشبك الأمامي العريض والكبير والمصابيح الامامية الرفيعة التي تعطي المنظر العدواني خاصة مع المصدات الرياضية بامتياز الشبيهة بالشفرات من الناحية السفلية، ولكن بالطبع هنا تخف حدة. تحميل برنامج directx 9 اوفلاين بدون انترنت، دايركت اكس 11 لتشغيل البرامج والالعاب على جهاز الكمبيوتر وتحسين الحاسوب والويندوز. وفي ما يتعلق بالمحركات التي يزود بها الموديل الجديد لم تسلط الشركة لحد الآن الضوء عليها.

حياكم الله❤ نرجوا أن تحوز أعمالنا البسيطة على رضاكم وهذه الغاية، ولمعرفة آخر أخبار السيارات والتغطيات الخاصة متابعة حساباتنا في برامج التواصل الإجتماعي:

مشكلة في الشبكة, انقر هنا لإعادة تحميل الصفحة. سيظل طفلك بأمان داخل سيارة مازدا سي اكس 9 مع خاصية أيزو فيكس التي تحافظ على ثبات مقعده طوال الطريق. السيارة مازدا cx9 2016 تنتمي الى فئة السيارات الكروس اوفر ذات الحجم الكبير و لقد تم تسريب بعض الصور التجسسية عنها في شهر اغسطس من العام الماضي ثم بعد ذلك تم الاعلان عنها رسميا ، كما أعلنت الوكالة داخل السعودية عن وصول. مازدا 2016 سي اكس 9 للبيع فل كامل , السيارة:

Leave a Reply