مازدا 6 تظليل

مازدا 6 تظليل

مازدا 6 تظليل. الآلاف من السيارات الجديدة والمستعملة الموثوق بهم مازدا 6 للبيع في دبي, السعر ابتدئاً من 16,500 درهم. مازدا 6 2020 تيربو بقوة 250 حصان فل رادار مراتب جلد ناب اسود والداخليه إسبيرسو.

حراج السيارات | مازدا cx30 سعودي وكاله
حراج السيارات | مازدا cx30 سعودي وكاله from mimg6cdn.haraj.com.sa

Mazda xedos 6 )‏ هي سيارة من تصنيع شركة مازدا. טלפון, מייל פניות הציבור, צ'אט, פייסבוק, וואטסאפ או שירות עצמי? موقع وتطبيق مستعمل ابحث عن اي سلعة او بيعها بأسرع وقت في العديد من الأقسام مثل السيارات والعقارات والأجهزة والأزياء وغيرها العديد.

صيانه منتظمه في الوكاله سجلها مختم و موجود للإطلاع ماشي 54 الف كلم بحاله الوكاله بني معدني لامع و المقاعد جلد بيج كهرباء تظليل عازل للحراره 3m نانو سيراميك كامل دايموند.

It is of gcc specs and comes with front & rear airbags, parking sensors. في العام الماضي تم الكشف عن مازدا 6 موديل 2018 خلال معرض لوس أنجيلوس للسيارات، حيث جاءت السيارة بتحسينات كبيرة أبرزها محرك التوربو لأول مرة في تاريخها،. مازدا 6 2020 تيربو بقوة 250 حصان فل رادار مراتب جلد ناب اسود والداخليه إسبيرسو. شركة مازدا للسيارات هي مصنع ياباني للسيارات يقع مقرها الرئيسي في مدينة هيروشيما، عام 2007 صنعت مازدا حوالي 1.3 مليون سيارة، وقد تم تصنيع القسم الأكبر من هذه السيارات(مليون سيارة).

Leave a Reply