مازدا 6 كم سي سي

مازدا 6 كم سي سي

مازدا 6 كم سي سي. سيارات مازدا مستعملة وجديدة للبيع على موقع سيارة السعودية، اشتريها مباشرة مع خدمة سيارة اونلاين أو قسطها. التصميم النتظر لمازدا 6 :

مازدا سي اكس ٥ الجديدة كليا ٢٠١٦ All New Mazda 2016 - YouTube
مازدا سي اكس ٥ الجديدة كليا ٢٠١٦ All New Mazda 2016 – YouTube from i.ytimg.com

تتمتع مازدا 3 من الداخل بمواد عالية الجودة مع العديد من الأزرار وأدوات التحكم ما يمنح الداخلية مظهراً راقياً شبيها بالسيارات الفخمة ، كما طورت الشركة اليابانية داخلية سيارتها الجديدة من خلال اضافة عدد جنوط قياس 16 إنش. تعتبر فئة سي أكس 5 لأكثر مبيعا بين موديلات مازدا في ألمانيا، وقد عمدت الشركة اليابانية إلى إجراء تعديلات كثيرة على على هذه الفئة، لدى الانطلاق يمكن التعرف على هدوء المحرك كما أضاف المهندسون الكثير للمحرك لتخفيف الضوضاء. مجاني محدث قم بالتحميل الآن.

اتش بلس بسعر 130,074 ريال.

أبرز مواصفات موبايل شاومي سي سي cc9e. تأتي سيارات مازدا مع 6 سيارات سيدان متوسطة الحجم تأتي قياسية مع محرك ذو أربع أسطوانات سعة 2.5 لتر ينتج 184 حصانا و 185 رطل من عزم الدوران. .سي جيب جيلي جيه إيه سي دايهاتسو دايو دودج دي اف ام روفر رولز رویس رينو زد إكس أوتو ثم اتجهت إلى صناعة وإنتاج السيارات بعد ذلك، كما قامت الشركة بالعمل على تصنيع أصناف سيارات مازدا الحالية. في حين أن أي سيارة في هذه الشريحة ستنجز المهمة ، فإن سيارة مازدا 6 تمكنت من إشراك السائق في هذه العملية.

Leave a Reply