مازدا 6 معرض الفليج

مازدا 6 معرض الفليج

مازدا 6 معرض الفليج. مازدا 6 2020 تيربو بقوة 250 حصان فل رادار مراتب جلد ناب اسود والداخليه إسبيرسو. ألقي نظرة على الصور والمواصفات والألوان والتقارير والمقارنات لسيارة مازدا 6 2018 في القاهرة, الإسكندرية, الجيزة وباقي المناطق في مصر.

تصميم توقعي رائع لمازدا 6 بجيلها الجديد | سعودي شفت
تصميم توقعي رائع لمازدا 6 بجيلها الجديد | سعودي شفت from saudishift.com

أجرت مازدا تعديلاً شكلياً على فئتها السادسة، وقد بدا ذلك واضحاً في الجزء الأمامي. استئجار مازدا 6 في دبي مع روتانا ستار. الشبكة أكثر وضوحا ، وخطوط الشخصية هي أكثر هشاشة مع تعريف أكثر والشعور.

وصلت مؤخرا السيارة الرائعة مازدا 6 فيس ليفت 2018 بمحرك تيربو يعمل بقوة 250 حصان، بالرغم من أن سوق لم يكشف رئيس تصميم مازدا بأمريكا الشمالية عن موعد محدد لإعلان السيارة الرائعة الجديدة ولكنه من المتوقع أن يتأخر قليلا بالأخذ في الاعتبار أن الجيل.

فشبكة المبرد الأمامية أصبحت بحلة جديدة، وبدت مهيمنة بشكل أكبر من النموذج السابق. استئجار مازدا 6 في دبي مع روتانا ستار. قامت شركة مازدا بتدشين أيقونتها الجديدة مازدا 6 2018 خلال فاعليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات في عام 2017، السيارة الجديدة من مازدا جاءت على عكس ما توقع الجميع أنها ستأتي فقط ببعض اللمسات الجديدة، لكنها أتت بكثير من التحديثات في التصميم. اشتري أي سيارة مازدا 6 مستعملة في دبي أو بيع أي سيارة مازدا 6 مستعملة عبر دوبيزل وتواصل اليوم مع أكثر من 1.6 مليون مشتري مُحتمل.

Leave a Reply