مازدا Cx مكيف خلفي

مازدا Cx مكيف خلفي

مازدا Cx مكيف خلفي. نظام معلومات وترفيه صعب في الإستخدام. والفئات العاملة بنظام دفع خلفي awd من طراز مازدا 3 تستهلك من الوقود معدل جالون لكل 24 ميلا يقطعها الطراز على الطريق داخل المدن.

مازدا CX-9 خليجي 2020 نص فل جديد للبيع في الرياض ...
مازدا CX-9 خليجي 2020 نص فل جديد للبيع في الرياض … from cdn.syarah.com

فالتوجيه خفيف بشكل مفرط في الوقت الذي. موجودة عند philippine car showroom. مازدا cx5 2020 ستاندر جلد awd.

شركة مازدا للسيارات هي مصنع ياباني للسيارات يقع مقرها الرئيسي في مدينة هيروشيما، عام 2007 صنعت مازدا حوالي 1.3 مليون سيارة، وقد تم تصنيع القسم الأكبر من هذه السيارات(مليون سيارة).

مازدا cx9 مكينة 6 سلندر نص فل بدون دبل الممشى 187 الف قير ومكينه وبودي وشاص ممتازه وعلى الشرط وعلى الفحص سالمه الحوادث يوجد خدوش بالصدام الامامي يمين والباب الخلفي يسار وتم اصلاحها ورش خارجي فقط بسبب الخدوش لا تشتكي من شي ابدا فتحة سقف. مازدا cx9 مكينة 6 سلندر نص فل بدون دبل الممشى 187 الف قير ومكينه وبودي وشاص ممتازه وعلى الشرط وعلى الفحص سالمه الحوادث يوجد خدوش بالصدام الامامي يمين والباب الخلفي يسار وتم اصلاحها ورش خارجي فقط بسبب الخدوش لا تشتكي من شي ابدا فتحة سقف. يعتبر touring من الطرز الجيد كذلك، حيث يأتي مزود بشاشة قياس 8 بوصة، ومنفذان usb إضافيان، وتنجيد من جلد، ومقاعد أمامية مدفأة، وخاصية الدخول دون مفتاح، بالإضافة إلى ميزة التشغيل بضغطة زر، وباب خلفي كهربائي. تابعني سناب شات تويتر انستغرام :

Leave a Reply