مازدا Cx9 اربعة سلندر للبيع

مازدا Cx9 اربعة سلندر للبيع

مازدا Cx9 اربعة سلندر للبيع. وصلت مازدا cx9 2020 مؤخراً لأسواق المملكة العربية السعودية بعد أن أتت بتحديثات منتصف عمر جيلها الحالي، وهو ما يساعدها على رفع مستوى متعة القيادة بها التي تحاول مازدا جاهدة أن تقدمها في كافة سياراتها وطرازاتها المختلفة، حتى هذه الاس يو في العائلية متوسطة الحجم. مازدا cx9 مكينة 6 سلندر نص فل بدون دبل الممشى 187 الف قير ومكينه وبودي وشاص ممتازه وعلى الشرط وعلى الفحص سالمه الحوادث يوجد خدوش بالصدام الامامي يمين والباب الخلفي يسار وتم اصلاحها ورش خارجي فقط بسبب الخدوش لا تشتكي من شي ابدا فتحة سقف.

مباع - مازدا CX9 فل 2019 خليجي جديد للبيع في الرياض ...
مباع – مازدا CX9 فل 2019 خليجي جديد للبيع في الرياض … from cdn.syarah.com

تم تزويد كافة الطرز بمحرك تيربو أربعة سلندر، يقترن مع ناقل حركة أتوماتيكي بست سرعات، ويعد نظام الدفع الأمامي قياسياً في جميع الطرز ما عدا. اعرض لكم سيارتي مازدا cx9 فل كامل موديل 2013 ماشي 146 الف قابل للزياده السياره فل كامل 6سلندر مكينه 3700 cc دبل جير عادي. بار بار، المنامة تم إضافة الإعلان في 08:07, 13 يونيو 2020, رقم الإعلان.

تابع اسعار سيارات مازدا cx9 الجديدة في السعودية وذلك لكافة الفئات الجديدة مع تفصيل بالصور و الأسعار و المواصفات.

ونتيجة لذلك ، يمكنك تثبيت خلفية جميلة وملونة في ذات جودة عالية. تأتي مازدا cx9 2019 بأربعة طرز، هي: سيارة مازدا cx للبيع موديل 2015 قير اتوماتيك في موقع اوتو حراج السيارات السعودية. مئات الاعلانات لسيارات سيارات الجديدة والمستخدمة المعروضة للبيع في مزاد قطر.

Leave a Reply