مازدا اماتي

مازدا اماتي

مازدا اماتي. في حالة انتاج مواد غذائية أو أقمشة وإنتاج. بحلول التسعينيات كانت هناك الشركات اليابانيه التي قد افتتحت قسمها الفاخر ابتدائا مع honda بتدشينها acura في 1986 و من بعدها toyota وفرعها الفاخر lexus وايضا nissan و فرعها الفاخر infiniti في 1989، لم تجد mazda مايمنعها للقيام بافتتاح فرعها.

سارد - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
سارد – ويكيبيديا، الموسوعة الحرة from upload.wikimedia.org

شركة مازدا للسيارات هي مصنع ياباني للسيارات يقع مقرها الرئيسي في مدينة هيروشيما، عام 2007 صنعت مازدا حوالي 1. بحلول التسعينيات كانت هناك الشركات اليابانيه التي قد افتتحت قسمها الفاخر ابتدائا مع honda بتدشينها acura في 1986 و من بعدها toyota وفرعها الفاخر lexus وايضا nissan و فرعها الفاخر infiniti في 1989، لم تجد mazda مايمنعها للقيام بافتتاح فرعها. Sti جنبا إلى جنب مع برودرايف المملكة المتحدة ، المتخصصة في.

شركة مازدا للسيارات هي مصنع ياباني للسيارات يقع مقرها الرئيسي في مدينة هيروشيما، عام 2007 صنعت مازدا حوالي 1.

Production line ) هو مجموعة من العمليات المتتالية في مصنع حيث ينتقل المنتج من مرحلة إلى أخرى حتى يتم إنتاجه ، مثل صناعة الخبز أو الكعك ، أو إنتاج منتجات معدنية. في نفس الوقت تقريبا، كانت شركة نيسان على وشك إطلاق علامتها التجارية الخاصة بالسيارات الفاخرة (إنفينيتى)، كذلك مازدا التي إستعدت لتطوير موديل من السيارات الفاخرة أطلقت عليه بعد ذلك اسم اماتي. 7202), التداول كما ايسوزو (النطق الياباني: Production line ) هو مجموعة من العمليات المتتالية في مصنع حيث ينتقل المنتج من مرحلة إلى أخرى حتى يتم إنتاجه ، مثل صناعة الخبز أو الكعك ، أو إنتاج منتجات معدنية.

Leave a Reply