مازدا تركن نفسها بنفسها

مازدا تركن نفسها بنفسها

مازدا تركن نفسها بنفسها. قدمت مازدا منذ بداية مشوارها في عالم صناعة السيارات حيث أنتجت سياراتها الأولى عام 1931، العديد من الموديلات والأصناف والتصاميم والتكنولوجيات المتغيّرة بحسب الزمان والمكان وما. Перевод контекст نفسها بنفسها c арабский на русский от reverso context:

فورد فوكس 2016 | ArabGT | عرب جي تي
فورد فوكس 2016 | ArabGT | عرب جي تي from www.arabgt.com

من نفسها في كل المواقف التي تتعرض لها وتستفيد من اخطائها وتحاول تصحيحها ايضا ،مارسي طقوس ثقتك بنفسك حيث ان المرأه تقويه ثقتها بنفسها وتتعرف علي جميع مداخل ذاتها وما هي الأشياء التي تقف حائلا أمام تقوية ثقتها بنفسها، إستغلي غيرة الأخرين. Перевод контекст نفسها بنفسها c арабский на русский от reverso context: هي تناقش نفسها بنفسها وتتساءل هل حدث ذلك فعلا أو لا.كي تترك للقارئ هامش الهروب).

تعد سيارة فارادي فيوتشر الأمريكية واحدة من أكثر السيارات الكهربائية تطوراً على الإطلاق كما وأنها تجمع بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم المستقبلي وتقنية القيادة الذاتية، وفي هذا الفيديو نشرت الشركة مقطع لها وهي تركن نفسها بنفسها دون مساعدة أي سائق.

فهي في الواقع لا توجّه نفسها بنفسها بشكل كامل بل تحتاج أيضاً إلى طيار يجلس في محطة التوجيه على الأرض، ويتحكم بها عن بُعد بطريقة لاسلكية، كما يقول ديرك شميت من معهد الرحلات الجوية في المركز الألماني لأبحاث الطيران والفضاء dlr. كيف تقود مرسيدس بنز إس كلاس نفسها بنفسها ؟! كانت البيئة تتحسن دون مساعدة. واللي عنده ملاحظة أو أستفسار أو يعتقد أني تركت جزء مهم يكتب لي في الملاحظات.

Leave a Reply