مازدا تكشف عن مازدا 6 2016

مازدا تكشف عن مازدا 6 2016

مازدا تكشف عن مازدا 6 2016. Bukhari في مايو 18, 2016. تصل التحديثات البسيطة, ولكن المؤثرة الى مصابيح السيارة الامامية والخلفية التي تحصل على تصميم اضاءة جديد, والشبك الأمامي الجديد المحاط بالكروم الأعرض من الموديل السابق.

مازدا 6 موديل 2017 تكشف عن التحديثات التي حصلت عليها | ArabGT
مازدا 6 موديل 2017 تكشف عن التحديثات التي حصلت عليها | ArabGT from www.arabgt.com

اشتري أي سيارة مازدا 6 مستعملة في دبي أو بيع أي سيارة مازدا 6 مستعملة عبر دوبيزل وتواصل اليوم مع أكثر من 1.6 مليون مشتري مُحتمل. وتم عرض السيارة الجديدة في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات المستمر، حتى 10 ديسمبر الجاري. طبعا مازدا لازالت مستمرة بناقل حركه الحالي 6 سرعات ، مازدا لازالت تعاند ولا تريد استخدام cvt كنت اتمنى زيادة في عدد السرعات الى 8 مثلا لكن الشركة تراهن على محركها الجديد وانه سيساعد في تقليل استهلاك الوقود بدون.

مازدا 6 موديل 2016 أبيض لؤلؤي بطاقة جمركية.

الآلاف من السيارات الجديدة والمستعملة الموثوق بهم مازدا 6 للبيع في دبي, السعر ابتدئاً من 16,500 درهم. من الخارج تبدو السيارة انيقة من النظرة الأولى، فقد قامت مازدا بتصميم السيارة بشكل انسيابي و دون المبالغة في ذلك و بالعجلات المعدنية الجديدة قياس 19 انش و فتحات العادم المزدوجة الموجودة في الموديل. لذلك، يحدد آدم تايلور، كبير المحاضرين في جامعة لانكستر، 6 علامات غير عادية قد تكشف الإصابة بأمراض القلب، قبل الوصول إلى مرحلة النوبة القلبية، وبدء المعاناة التي قد تؤدي في النهاية إلى الموت. وتم عرض السيارة الجديدة في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات المستمر، حتى 10 ديسمبر الجاري.

Leave a Reply