مازدا جيلي

مازدا جيلي

مازدا جيلي. قرطبة لقطع اكورد مازدا جيلي ايسوزو مستوبيشي سوزوكي. شركة مازدا للسيارات هي مصنع ياباني للسيارات يقع مقرها الرئيسي في مدينة هيروشيما، عام 2007 صنعت مازدا حوالي 1.3 مليون سيارة، وقد تم تصنيع القسم الأكبر من هذه السيارات(مليون سيارة).

حراج السيارات | قطع غيار بودي مازدا و جيلي 2014-2015-201
حراج السيارات | قطع غيار بودي مازدا و جيلي 2014-2015-201 from imgcdn.haraj.com.sa

أختر ماركة السيارة تويوتا شيفروليه نيسان فورد مرسيدس جي ام سي بي ام دبليو لكزس جيب هونداي هوندا همر انفنيتي لاند روفر مازدا ميركوري فولكس واجن ميتسوبيشي لنكولن. يقول تقرير من موقع اخبار السيارات اليابانية أن مازدا قد تحول جيل المستقبل من مازدا 6 إلى الدفع الخلفي عن طريق مشاركة تويوتا في شاصي جديد وربما. .ميتسوبيشي مازدا لاند روفر ايسوزو كاديلاك بورش اودي سوزوكي انفنيتي همر لنكولن جيلي ميركوري فولفو بيجو بنتلي جاكوار سوبارو zxauto رينو رولز رويس معدات ثقيلة.

سي جي اي سي جيب جيلي دايهاتسو دودج دياوو رولز رويس رينو ساب ساترن سانج يونج ساني سايك موتور سكودا سمارت سوبارو سوبر كابن سوزوكي سي أم سي سيات سيتروين شارمان.

شركة مازدا للسيارات هي مصنع ياباني للسيارات يقع مقرها الرئيسي في مدينة هيروشيما، عام 2007 صنعت مازدا حوالي 1.3 مليون سيارة، وقد تم تصنيع القسم الأكبر من هذه السيارات(مليون سيارة). Sonsta surface for spare parts and maintenance mazda 3. .جيلي دودج رام رنج روفر رينو سوزوكي شانجان شفروليه شيري فاو فوتون فورد فولفو فيات كرايسلر كيا لكزس مازدا مرسيدس بنز ميتسوبيشي ميني نيسان هافال هوندا هينو هيونداي. يقول تقرير من موقع اخبار السيارات اليابانية أن مازدا قد تحول جيل المستقبل من مازدا 6 إلى الدفع الخلفي عن طريق مشاركة تويوتا في شاصي جديد وربما.

Leave a Reply