نظام مانع السرقة مازدا

نظام مانع السرقة مازدا

نظام مانع السرقة مازدا. هناك فرق بين نظام التاريض ونظام مانع الصواعق الاول يربط مع المعدات والاجهزة المراد حمايتها الثاني لا يتم ربطه مع اي جهاز وموصل مباشر مع الارض. هو نظام حماية اليكتروني يقوم بإستشعار كود المفتاح الأصلي للسيارة عن طريق موجات خاصة وفي حالة عدم التطابق (مفتاح غير أصلي) يقوم بفصل وحدة الإحتراق ووحدة طلمبة البنزين لمنع السيارة من التشغيل مع العلم أن أي تلاعب بأسلاك الكونتاكت لن تجدي.

الفئة التانيه 2020 - الملك للسيارات
الفئة التانيه 2020 – الملك للسيارات from www.elmalekcars.com.eg

طراز سابق لم يعد متوفراً في الأسواق. نحن موقع حراج سيارات متخصص هدفه مساعدة المستخدمين في بيع وشراء وتمويل السيارات التي قد يرغبون في إقتنائها، وذلك من خلال تزويد الموقع أولاً بأول بمواصفات وأسعار وصور السيارات المختلفة التي يمكن شرائها وكذلك عرض نظم التمويل المتاحة مع حاسبة. يونج ساوايست سكودا سوبارو سوزوكى سيات سيتروين سينوفا شانجى شيرى شيفروليه فاو فوتون فورد فولفو فولكس فاغن فيات كيا لادا لاند روفر لكزس مازدا مازيراتي مرسيدس ميتسوبيشي مينى نيسان هانتنج هوندا هيونداي.

يونج ساوايست سكودا سوبارو سوزوكى سيات سيتروين سينوفا شانجى شيرى شيفروليه فاو فوتون فورد فولفو فولكس فاغن فيات كيا لادا لاند روفر لكزس مازدا مازيراتي مرسيدس ميتسوبيشي مينى نيسان هانتنج هوندا هيونداي.

نعم بكل تاكيد بامكانك ربط مانع الصواعق با الشبكة الارضية و لكن احذر عند الوصل بين الطرفين باحكام. نظام الإيموبليزر هو نظام أمان إلكتروني في المركبات، يمنع بشكل ذاتيٍّ تشغيل المركبة في حال تم استخدام المفتاح الخطأ في التشغيل، فيستفاد من هذا النظام التقليل. نعم بكل تاكيد بامكانك ربط مانع الصواعق با الشبكة الارضية و لكن احذر عند الوصل بين الطرفين باحكام. طراز سابق لم يعد متوفراً في الأسواق.

Leave a Reply