هاتف شركة مازدا جدة

هاتف شركة مازدا جدة

هاتف شركة مازدا جدة. شركة مازدا للسيارات هي مصنع ياباني للسيارات يقع مقرها الرئيسي في مدينة هيروشيما، عام 2007 صنعت مازدا حوالي 1.3 مليون سيارة، وقد تم تصنيع القسم الأكبر من هذه السيارات(مليون سيارة). وكالة مازدا بالرياض ، وكالة mazda في السعودية ، وكالة جدة ، الحاج حسين علي رضا mazda.

مازدا cx5 استاندر 2021 ابيض تم البيع
مازدا cx5 استاندر 2021 ابيض تم البيع from mimg6cdn.haraj.com.sa

الصفقات الكبرى المبرمة مع الوكلاء تمنحنا ميزة الدعم الأكبر لتقديم أفضل سعر ممكن لعملائنا مع كامل المزايا والخدمات الممكنة,لذلك أصبحنا موزع معتمد لأغلب العلامات التجارية في المملكة ,ونلنا ثقة جميع الوكلاء وأصبحنا الخيار الأول. شركة مازدا للسيارات هي مصنع ياباني للسيارات يقع مقرها الرئيسي في مدينة هيروشيما، عام 2007 صنعت مازدا حوالي 1.3 مليون سيارة، وقد تم تصنيع القسم الأكبر من هذه السيارات(مليون سيارة). شركة البريمي للسيارات, يقع المعرض في معارض النسيم ولديه 34 مركبة على موقع سيارة.

أركان تسعة للهدايا تقدم مجموعة كبيرة من الهدايا الجميلة والمميزة.

أرقام مميزة 47 أرقام جوالات 14 أخرى 12 لوحات سيارات 11 أرقام هاتف 10. يمكنك البحث حسب القطاع أو الدور الوظيفي أو المسمى الوظيفي أو حتى اسم شركة أحلامك. المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات العامة فقط. أفضل شركة تصميم شعارات جدة لشركة أركان تسعة للهدايا.

Leave a Reply