وكالة مازدا في اليمن

وكالة مازدا في اليمن

وكالة مازدا في اليمن. ونقلت وكالة فرانس برس عن جيمس دورسي، الذي وصفته بالخبير في شؤون الشرق الأوسط قوله: ويشهد اليمن حربا منذ نحو 7 سنوات، يزيد من تعقيداتها أن لها امتدادات إقليمية، فمنذ مارس/آذار 2015، ينفذ تحالف عربي بقيادة الجارة السعودية، عمليات عسكرية دعما للقوات الحكومية، في مواجهة الحوثيين المدعومين من إيران، والمسيطرين على عدة محافظات، بينها العاصمة صنعاء.

وكالة أخبار المرأة: عاملات طلاء في اليمن يرسمن صورة مختلفة ...
وكالة أخبار المرأة: عاملات طلاء في اليمن يرسمن صورة مختلفة … from wonews.net

وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي. .في الموصل جديد وكالة اعماق في بيجي وكالة اعماق في تلعفر وكالة اعماق في صلاح الدين وكالة اعماق في كوباني وكالة اعماق في موصل وكالة اعماق فيديو وكالة اعماق فيس بوك وكالة اعماق كركوك وكالة اعماق كوباني وكالة اعماق لتنظيم الدولة الاسلامية وكالة اعماق للاخبار. يُعدّ المدفون أحد الأطباق تتعدّد أشكال الفنون الشعبية في اليمن، ومن أشهرها الشعر، حيث لا تخلو العروض، والمناسبات الاجتماعية، والمسابقات، من الشعر المكتوب.

ويشهد اليمن حربا منذ نحو 7 سنوات، يزيد من تعقيداتها أن لها امتدادات إقليمية، فمنذ مارس/آذار 2015، ينفذ تحالف عربي بقيادة الجارة السعودية، عمليات عسكرية دعما للقوات الحكومية، في مواجهة الحوثيين المدعومين من إيران، والمسيطرين على عدة محافظات، بينها العاصمة صنعاء.

نظراً للأهمية اليمن كمركز إقليمي للتجارة في البحر الأحمر وخليج عدن، ومع التزايد المستمر للتامين البحري، عملت المتحدة على توفير تغطية تأمينية بحرية شاملة للشحن البحري والتصدير و الاستيراد ، إضافة إلي التأمين الجوي والبري. تعرض وكالة الأناضول مصدر الأخبار الموثوقة أخبار تركيا، العالم، الرياضة، الاقتصاد، الصحة والتكنولوجيا والصور والفيديو على المتابعين. يقع مقر الوكالة في لانغلي، بمقاطعة فيرفاكس فرجينيا على طول نهر بوتوماك. دعا مفوض عام وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا) إلى توفير ضمانات واضحة لا لبس فيها بشأن سلامة وأمن الطواقم التي وسيفاقم هذا من الأوضاع في اليمن الذي يعاني بالفعل من أسوأ أزمة إنسانية في العالم.

Leave a Reply